رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل "المجرم" جرينوود 

تاريخ النشر: 21/08/2023
294
منذ 8 شهور
رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل المجرم جرينوود 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي ونهائي رحيل لاعبه الشاب ماسون جرينوود عن الفريق، على خلفية رفض المشجعين لتواجده في التدريبات أو المباريات.

وأعلن مانشستر يونايتد في الفترة الماضية، عن تحقيق داخلي، مع جرينوود للكشف عن مدى تورطه في قضية الاعتداء الجسدي بالضرب على صديقته السابقة.

وجاء تحقيق مانشستر يونايتد الداخلي رغم إسقاط كافة التهم الجنائية الموجهة لميسون جرينوود، في قضيته صديقته الشهيرة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وابتعد جرينوود منذ عام ونصف عن مباريات وتدريبات مانشستر يونايتد، بسبب قضية صديقته، حيث استبعده النادي بشكل رسمي في ظل إدانته حينها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووجهت روبسون صديقة اللاعب، تهمة الاعتداء والعنف المنزلي ضده، لتلقي الشرطة البريطانية القبض عليه، بعد أن نشرت العديد من الفيديوهات والصور التي اعتداء جرينوود عليها.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

جرينوود يغادر رسميا.. 

أكد مانشستر يونايتد في بيان رسمي، قبل قليل فسخ التعاقد بالتراضي مع جرينوود، وبالتالي بات من حق اللاعب التوقيع لأي فريق يريده في صفقة انتقال حر.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأتي قرار رحيل اللاعب الشاب، رغم تخطيط المدرب إريك تين هاج لإعادته للتدريبات، ولكنه قوبل برفض وسخط جماهيري كبير، لعدم قناعة المجشعين ببراءته.

ورفض جرينوود الخروج على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، رغم اهتمام بعض الفرق بضمه، قبل أن يقرر النادي فسخ عقده نهائيا.

الجدير بالذكر، أن ماسون قد خاض في أخر مباراة بقميص مانشستر يونايتد في يناير من عام 2022 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضا

توتنهام يجبر مانشستر يونايتد على التعاقد مع صفقة جديدة

بأوامر تين هاج.. مانشستر يونايتد يخطف حلم الأهلي في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن